إجراءات تأكيد الشهادات الصادرة من تركمانستان، أوزبكستان، كوبا، جمهورية الصين الشعبية

 


تعتبر عملية تثبيت صحة الشهادات إحدى المراحل المهمة التي تشكل عمليات معادلة مؤهلات التعليم العالي. على الرغم من تنفيذ المعاملات ذات الصلة من قبل مجلسنا بمساهمات من وزارة الخارجية لدينا والسفارات التركية حول العالم، وتماشياً مع طلب السلطات الرسمية في بعض البلدان، يتم توفير "وثائق التأكيد الرسمية" مباشرة من قبل مقدم الطلب وتقديمها إلى مجلس الإدارة لدينا، في إطار "قانون حماية البيانات الشخصية".

يجب تقديم مستندات تأكيد شهادات التعليم العالي الممنوحة من تركمانستان وأوزبكستان وكوبا وجمهورية الصين الشعبية من قبل المتقدمين المعادلين في الإطار الموضح أدناه وتقديمه إلى مجلسنا أثناء طلب معادلة الدبلوم.

 تركمانستان  - أوزبكستان  - كوبا    

يجب تقديم خطاب رسمي لتأكيد الوثائق الأكاديمية الواردة من تركمانستان وأوزبكستان وكوبا من قبل مقدم الطلب في ظرف مختوم من المؤسسات الرسمية في البلد المعني وتقديمه إلى مجلس إدارتنا.

يتضمن الخطاب الرسمي المقدّم معلومات حول ما إذا كان قد تخرج من إحدى مؤسسات التعليم العالي، وشهادته (درجة المعهد سنتين / البكالوريوس / درجة الماجستير) واسم البرنامج، وتحديد السنوات التي التحق بها في التعليم العالي أثناء دراسته، وما إذا كان قد درس كمستمر ( عياني / حكومي / تعليم مفتوح / أو التعليم عن بعد).

جمهورية الصين الشعبية 

من أجل التحقق من المستندات الأكاديمية المستلمة من جمهورية الصين الشعبية، يجب على مقدم الطلب تقديم طلب عبر الإنترنت من موقع الويب الخاص بالمركز المسؤول عن التحقق من الدرجات الأكاديمية في الصين (www.cdgdc.edu.cn) وتقديم المستندات التي تم الحصول عليها كنتيجة لتقديم الطلب إلى مجلس إدارتنا.

0 تعليقات